جهوي

مجلس جماعة بوهودة يصادق بالإجماع على جدول أعمال دورة فبراير

صادق المجلس الجماعي لجماعة بوهودة بإقليم تاونات باجماع الحاضرين على نقاط جدول أعمال الدورة العادية لشهر فبراير ،التي عقدت يوم أمس الخميس.

وعرفت الدورة نقاشا مستفيضا بين أعضاء المجلس حول عدد من النقاط التي تهم الشأن العام المحلي، وتمس الحياة اليومية للمواطن ، واثيرت كل الاكراهات والصعوبات التي تعترض المجلس ،وعلى راسها مايتعلق بالتمويل.

وعرفت الدورة حضور،بعض ممثلي المصالح الخارجية الذين وجهت لهم دعوات الحضور لتنوير الرأي العام من خلال ممثلي السكان ،والإجابة عن مجموعة من التساؤلات التي تشغل بال المجلس حول المشاريع التي أنجزت او التي في طور الإنجاز او التي ستعرفها بوهودة مستقبلا.

وحضر الدورة كل من ممثل المديرية الإقليمية للتربية والتعليم والرياضة،وممثل المديرية الإقليمية للتجهيز. حيث قدم الاول عرضا قيما لوضعية التعليم ببوهودة،وما عرفته المنطقة من إنجازات على مستوى البنايات المحدثة، وخصوصا على مستوى التعليم الاولي، أو كتعويض للاقسام المفككة،وكذا التي ستعرفها المنطقة مستقبلا في أفق تحقيق المطالب الملحة للساكنة.

وقدم ممثل مديرية التجهيز أجوبة للتساؤلات المتعلقة بوضعية أشغال الورش القائم والمتمثل في إصلاح وتوسعة الطريق التي تربط مركز بوهودة ببني بربر على مسافة 22 كلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى