رياضة

مجازر التحكيم في حق الماص تنطلق مبكرا وجماهير الفريق تطالب إدارة الجامعي بالتحرك

يبدو أن كل شيء في البطولة الوطنية الاحترافية يتغير ، إلا معاناة المغرب الرياضي الفاسي مع ظلم التحكيم لا تتغير أبدا، فعلى غرار الموسم الماضي انطلقت مجازر التحكيم في حق الماص هذا الموسم مبكرا، وهذا ما كانت شاهدة عليه مباراة يوم أمس التي جمعت النمور الصفر بالفتح الرياضي الرباطي على أرضية ملعب مولاي الحسن بالعاصمة.

المباراة التي أدارها الحكم الحنفي السعدي كحكم ساحة، شهدت مجازر تحكيمية في حق المغرب الفاسي كادت أن تضيع مجهود أبناء طارق السكتيوي حين احتسب الحكم ضربة جزاء خيالية لصالح الفتح في الدقيقة 90 ضيعها اللاعب صلاح مصدق.

وحاول الحكم الحنفي طيلة أطوال المباراة ترجيح كفة الفتح الرباطي من خلال تكسير هجمات واعدة للمغرب الفاسي باحتساب مخالفات وضربات أخطاء خيالية في وسط الميدان، قبل أن يعلن عن نيته المبيتة في هزم الماص من خلال تغاضيه عن احتساب ضربة جزاء واضحة للمغرب الفاسي بعد عملية شد تعرض لها مهاجمه داخل مربع العمليات.

الأخطاء التحكيمية المتكررة في حق الماص، أشعلت غضب جماهيره على منصة التواصل الاجتماعي التي استنكرت استهداف فريقها بهذا الشكل الفج، خاصة وأن المجزرة التحكيمية سبقها قرار منع غير مفهوم للجماهير المصاوية من مرافقة فريقها إلى الرباط.

وطالبت جماهير المغرب الفاسي إدارة فريقها، بالتحرك لحماية حقوق الماص وجماهيره، في ظل تكرار المجازر التحكيمية التي يتعرض لها الفريق أسبوعيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى