غير مصنفة

متابعة موظف جماعي واعتقال عدلين في قضية تزوير بتيزنيت

خبايا نيوز

باتت قضبة تزوير في محررات رسمية لشركة عقارية مملوكة لأب وأبنائه بمدينة تيزنيت تأخذ منعطفا جديدا ، فبعد اعتقال موظف بالمقاطعة الأولى لتيزنيت بعد شكاية من الأب وأبنائه يتهمون ذات الموظف بتزوير وثيقة استغلها أحد الأبناء في بيع أسهم الشركة لشخص آخر دون معرفتهم بالواقعة .

وكان الموظف قد توبع من طرف قاضي التحقيق في حالة اعتقال قبل أن يتم تمتيعه بالسراح من طرف غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف باكادير و متابعته في حالة سراح.

وتفجّرت معطيات جديدة بعد شكاية تقدم بها أحد الأبناء المقيمين بديار المهجر إلى الوكيل العام للملك، يتهم فيها من جديد شقيقه الذي فرّ إلى خارج الوطن، و عدلين قاموا بتزوير وكالة تم استغلالها، رغم عدم تواجده بأرض الوطن ، في بيع مجموعة من العقارات التابعة للشركة .

هذا و تم توقيف العدلين و الاستماع و تعميق البحث معهما قبل أن يتم احالتهما يوم أمس من طرف عناصر الشرطة القضائية لأمن تيزنيت على أنظار الوكيل العام للملك وذلك بتهمة التزوير في محرر رسمي و استعماله .

وعلمت الجريدة أن الوكيل العام للملك أمر بإحالة العدلين في حالة اعتقال على قاضي التحقيق الذي أمر بدوره إحالتهما على السجن المحلي بايت ملول في انتظار انعقاد جلسة محاكمتهما يوم 05 أكتوبر المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى