جهوي

مباراة توظيف على المقاس تثير الجدل بجماعة تاهلة

جدل عارم ذاك الذي تسببت فيه مباراة توظيف أعلنت عنها جماهة تاهلة بداية العام الجاري، وذلك بعدما عرفت المباراة نجاح نجل رئيس جماعة بوحلو غير بعيدة عن تاهلة إلا بكيلومترات قليلة والتي تشترك معها الانتماء لإقليم تازة.

 

وحسب مصادر محلية فإن جماعة تاهلة، أعلنت عن مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة سلم 9، تخصص شبكة المعلوميات، قبل أن تتراجع عن هذا الإعلان وتلغي المباراة وتعلن عن واحدة جديدة.

 

المباراة الجديدة اتهم نشطاء محليين جماعة تاهلة بتفصيلها على مقاس ابن رئيس جماعة بوحلو، وذلك بعدما تم تغيير إعلان المباراة وتخصصها، حيث تحول الإعلان من الحاجة لتقني في شبكة المعلوميات،، إلى الحاجة لتقني تخصص تقنيات التنمية في المعلوميات.

 

ووصف الناشط المدني بمدينة تاهلة، وأحد الوجوه البارزة في حركة المعطلين، بالمدينة ، ياسين بوعملات في منشور على صفحته على منصة الفيسبوك، ما جرى بالفضيحة التي ما بعدها فضيحة.

وقال بوعملات:”ابن رئيس جماعة بوحلو نجح في مبارة تقنيات التنمية في المعلوميات و هي المبارة التي لم تكون مقررة في الاعلان الأول حيث كان مقرر كما هو مبين في الاعلان إجراء مبارة في شبكة المعلومات و التي تم تأجيلها لأسباب تقنية كما جاء في الاعلان اسفله لنتفاجئ بعد ذلك بإلاعلان عن مبارة توظيف منصب واحد تخصص تقنيات التنمية في المعلوميات حيث تم تكيف شروط المبارة حسب الشروط المتوفرة في ابن رئيس جماعة بوحلو”..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى