غير مصنفة

“لابيجي” المنطقة الثانية بفاس تنجح في فك لغز سرقة مجوهرات من داخل شقة بحي النرجيس

نجحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمنطقة الثانية بمدينة فاس ، بداية هذا الأسبوع في فك لغز سرقة شقة بحي النرجيس قبل ثلاث أسابيع، وذلك بعد مجهودات جبارة أفضت لتوقيف المتهمين الأربعة المتورطين في عملية السرقة.

وتعود وقائع هذه القضية إلى نهاية شهر رمضان الماضي ، حين تعرض منزل بإحدى الإقامات السكنية بحي النرجيس التابع للنفوذ الترابي لمقاطعة سايس، للسرقة باستعمال مفاتيح مزورة استهدفت مجموعة من الحلي والمجوهرات إضافة لصندوق مصفح “coffre fort “.

وحسب مصادر “خبايا نيوز” ، فقد تمكنت عناصر “لابيجي” بالمنطقة الثانية من فك لغز هذه القضية بعد أن نجحت في توقيف المتهمين الأربعة المتورطين في السرقة بينهم شابة، بمنطقة رأس الماء، وذلك بعد مجهودات كبيرة وتحقيقات متواصلة قادت للوصول إلى مكان اختبائهم.

ووفق ذات المصادر فإن الموقوفين وبعد إخضاعهم للتحقيق اعترفوا بالمنسوب إليهم، كما اعترفوا ببيعهم المجوهرات المتحصلة من عملية السرقة لصائغ ذهب الذي بدوره تم توقيفه في وقت لاحق حيث اعترف بشراء المجوهرات والقيام بتذويبها.

وأضافت المصدر ذاتها أن المتهمين الأربعة تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل استكمال إجراءات البحث التي تتم تحت إشراف النيابة العامة.

جدير بالذكر، أن حي النرجيس بمدينة فاس اهتز نهاية رمضان الماضي على وقع جريمة سرقة منزل تقطنه سيدة مسنة، كانت في زيارة لأحد أبنائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى