غير مصنفة

كانا يستهدفان النساء الأرامل.. توقيف شخصين بعد تورطهما في عمليات النصب والاحتيال بالعيون

خبايا نيوز

بناء على معلومات دقيقة وفاتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أنهت عناصر المصلحة الولاية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، زوال أمس الثلاثاء 6 شتنبر الجاري، مغامرة شخصين في النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد.

وجاءت عملية التوقيف، بعد الاشتباه في تورط المعنيين البالغين من العمر 41 و47 سنة، في القيام بعدد من عمليات النصب استهدفا فيها النساء الأرامل، بحجة التوسط لهن للاستفادة من بقع أرضية وبطاقات العمل في الإنعاش الوطني مقابل مبالغ مالية، وبالتالي تم ضبطهما على مستوى تجزئة “الوكالة” بالعيون.

وتبين من خلال عملية التنقيط بقاعدة الأشخاص المطلوبين. أن لهما سلسلة من مذكرات البحث في حقهما، المشتبه فيه الأول مبحوث بموجب 16 مذكرة بحث وطنية، 13 منها تتعلق بالنصب والاحتيال، وثلاثة تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد، بينما المشتبه فيه الثاني مبحوث عنه بموحب 10 مذكرات بحث، تسع منها حول النصب والاحتيال وواحدة من أجل بيع المشروبات الكحولية بدون ترخيص.

وتم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للوقوف على المنسوب إليهما في إطار محاصرة هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى