جهوي

قيادات التجمع الوطني للأحرار تقود حملة انتخابية ميدانية لصالح مرشح الحزب خالد العجلي

رفع حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة فاس من وثيرة حملته الانتخابية استعدادا للانتخابات الجزئية المزمع تنظيمها يوم 23 من الشهر الجاري، بدائرة فاس الجنوبية.

ومع اقتراب يوم الاقتراع بدأت قيادات الحزب الجهوية والإقليمية النزول للشارع في حملات تواصلية ميدانية مع المواطنين بعدد من مقاطعات وجماعات الدائرة الانتخابية فاس الجنوبية، وذلك دعما لمرشح الحزب خالد العجلي.

وتميزت حملت الحزب أمس الثلاثاء بمشاركة المنسق الجهوي ورئيس الفريق التجمعي بمجلس النواب، محمد شوكي، إلى جانب البرلمانية زينة شاهيم,  وكاتب  مجلس جماعة فاس سفيان االدريسي، ونواب  رئيس  مقاطعة أكدال ، عبد القادر الدباغ ومحمد الدزيري، إضافة إلى حضور رئيس جمعية المنتخبين بجهة فاس مكناس محمد السلاسي

وبالتوازي مع الحملة الميدانية انخرطت قيادات الحزب في حملة على منصات التواصل الاجتماعي دعما لخالد العجلي، حيث ظهر المنسق الإقليمي لحزب الحمامة بدائرة فاس الجنوبية يونس الرفيق، في مقطع فيديو يدعو فيه الناخبين إلى التصويت بكثافة لصالح مرشح التجمع الوطني للأحرار.

 

وقال الرفيق في مقطع الفيديو الذي نشره على صفحته الشخصية وصفحات الحزب على منصات التواصل الاجتماعي، (قال) إن حزب التجمع الوطني كما عهده المواطنين يقدم نخبا وكفاءات جديدة، ولذلك اختار في هذه الانتخابات الجزئية ترشيح الشاب خالد العجلي الذي كون نفسه بنفسه ولديه كفاءة كبيرة على حد تعبير يونس الرفيق دائما.

وأضاف الرفيق، أن تصويت المواطنين لصالح خالد العجلي يوم 23 أبريل الجاري، هو تصويت لصالح إكمال المشاريع والأوراش المفتوحة، مؤكدا أن التجمع الوطني للأحرار منذ توليه مسؤولية تدبير الشأن العام المحلي بفاس قام بتحريك عدد من الملفات والأوراش التي طال انتظارها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى