جهوي

قيادات أحزاب التحالف الحكومي بفاس تنزل بثقلها لدعم مرشح الأحرار في الانتخابات الجزئية

تتواصل حملة الانتخابات الجزئية المبرمجة يوم 23 أبريل الجاري بالدائرة الانتخابية فاس الجنوبية، حيث أصبحت كثر سخونة وبدأت تعطي صورة واضحة عن النتائج المتوقع إعلانها يوم الثلاثاء المقبل ، في ظل مرور حزب التجمع الوطني للأحرار ومرشحه للسرعة القصوى.

 

فحسب الأخبار الآتية من أحياء وأزقة الدائرة الجنوبية للعاصمة العلمية، فإن حملة حزب التجمع الوطني للأحرار، تعتبر الأقوى والأكثر حضورا في الميدان خاصة مع اقتراب يوم الاقتراع. حيث رفعت قيادة الحزب من نسق حملتها وكثفت تواجدها وتواصلها في الميدان.

 

قوة حملة التجمع الوطني للأحرار، عززها الحضور القوي لقيادات أحزاب التحالف الحكومي بمدينة فاس، والتي انخرطت في حملة مرشح الأحرار خالد العجلي، من خلال التواجد الميداني، وذلك بعدما كان دعمها يقتصر على الدعوة في مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التصويت لمرشح الأغلبية.

 

ولسوف يظهر دعم قيادات التحالف بفاس لخالد العجلي جليا، من خلال حضور لقاءات انتخابية وتأطيرها كما هو الحال مع القيادية في حزب الاستقلال حليمة الزومي التي ظهرت في لقاء بمقاطعة سايس إلى جانب قيادة الأحرار ومرشحها خالد العجلي.

 

وحول هذا اللقاء كتب مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار خالد العجلي على صفحته الرسمية قائلا “كما عهدنا دائما بمقاطعة سايس وفي بيت المناضل الحاج الراضي السلاوني وبحضور وازن لساكنتها و مناضليها، وبتشريف من الأخت حليمة الزومي القيادية الوازنة لحزب الاستقلال وبتأطير من المنسق الجهوي محمد شوكي و الاخت زينة شاهيم و حضور وازن لقيادات الحزب على مستوى فاس لدعم السيد خالد العجلي”.

 

حليمة الزومي لم تكن وحدها من قامت بدعم حملة مرشح التحالف الحكومي ميدانيا، فبدوره محمد حجيرة المنسق الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة، ظهر في مقطع فيديو وهو يؤطر لقاء تواصليا بمقاطعة أكدال لصالح مرشح التجمع الوطني للأحرار.

ويرى متتبعون للشأن المحلي أن التزام قيادة التحالف الثلاثي وانخراطها في حملة مرشح الأحرار يجعل الطريق معبدة أمام مرشح الحمامة للظفر بمقعد برلماني ثاىث عن مدينة فاس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى