رياضة

قادة مشجعي المنتخب المغربي يزورون ملعب الثمامة

خبايا نيوز

نظمت اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطري أمس السبت ، على ملعب الثمامة بالدوحة ، حدثا خاصا لقادة أنصار المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

كجزء من شبكة قطر لقادة المشجعين ، يهدف هذا الحدث إلى الترويج لكأس العالم 2022 ، واستكشاف أحد الملاعب الخاصة بكأس العالم هذه الذي سيقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، بالإضافة إلى عرض الترتيبات التنظيمية للملعب خلال البطولة.

وخلال هذه الزيارة ، اطلع قادة مشجعي المنتخب المغربي البالغ عددهم نحو خمسين فردا ، على مرافق ملعب الثمامة الذي سيستضيف مباراتين لأسود الأطلس ضد بلجيكا وكندا. والتي تضم أيضًا كرواتيا ، التي وصلت إلى النهائيات في النسخة الأخيرة.

كما تمكن الزوار من استكشاف جميع مرافق هذا الملعب ، بالإضافة إلى تخيل الأجواء الاستثنائية التي سيختبرونها حقًا بمجرد انطلاق العرض العالمي لهذا الملتقى الكبير.

تضمن الحدث زيارة تعريفية لكل ما يتعلق بهذه التحفة المعمارية ، بدءًا من أقسام الملعب ، والمداخل والمخارج ، وغرف الملابس ، ومدرجات المشجعين … كما كان لديهم الوقت للتعرف على جودة العرض التقديمي ، والذي يفي بجميع معايير FIFA.

وبهذه المناسبة ، قال اللاعب السابق للمنتخب المغربي والمدرب الحالي لنادي قطر ، يوسف السفري ، إن تنظيم مونديال قطر في قطر مصدر فخر لكل العرب ، معربا عن ثقته الكبيرة بأن هذه النسخة ستلقى نجاحا حقيقيا في تاريخ كأس العالم.

وأكد أن المنتخب المغربي لن يقوم برحلة إلى قطر فقط للمشاركة ، بل سيسعى للذهاب إلى أبعد ما يمكن في مسابقة تقام في دولة عربية.

قال لاعب الوسط السابق في الرجاء البيضاوي ، إن المشجعين المغاربة تركوا بصماتهم في العديد من الأحداث الرياضية.

من جانبه ، تمنى يوسف شيبو نجاحا كبيرا للاختيار المغربي في مجموعة قوية جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى