جهوي

في بيان مشترك..أحزاب التحالف تؤكد دعمها لمرشح الأحرار في الانتخابات الجزئية وتنشد المشاركة المكثفة

أعلنت أحزاب التحالف الحكومي ( التجمع الوطني للأحرار، الأصالة والمعاصرة، حزب الاستقلال)، في بيان مشترك لها مساء اليوم الأربعاء عن دعمها لخالد العجلي مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار في الانتخابات الجزئية بدائرة فاس الجنوبية .

وحسب نص البيان الذي توصلت”خبايا نيوز” بنسخة منه فإنه وبناء على الاتفاق الحاصل بين أحزاب التحالف الحكومي، إجتمع المنسقون الجهويون للأحزاب الثلاثة بجهة فاس مكناس بمعية المسؤولين الإقليمين لهذه الأحزاب، يوم الإثنين 8 أبريل 2024 بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بفاس، من أجل تدارس المستجدات السياسية بعمالة فاس والتحضير للانتخابات التشريعية الجزئية لدائرة فاس الجنوبية، المزمع إجراؤها يوم 23 أبريل المقبل.

ودعا الموقعون عن البيان، وهم محمد شوكي عن التجمع الوطني للأحرار، ومحمد حجيرة عن الأصالة والمعاصرة، وعبد الواحد الأنصاري عن حزب الاستقلال، (دعوا) ساكنة دائرة فاس الجنوبية للمشاركة بكثافة في هذا الاستحقاق الانتخابي.

وطالب منسقو أحزاب التحالف جميع الفرقاء السياسيين والأحزاب المشاركة في هذه الانتخابات الجزئية إلى التحلي بروح المسؤولية واحترام كل الضوابط القانونية والأخلاقية للانتخابات

وأكدت أحزاب التحالف على دعمها لمرشح حزب التجمع الوطني للأحرار خالد العجلي، داعية مناضليها والمتعاطفين معهم إلى التصويت لصالح مرشح التجمع الوطني للأحرار في هذه الانتخابات الجزئية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى