وطني

فوضى واحتجاجات بالتزامن مع انطلاق حفل الفنان سامي يوسف في مهرجان فاس للموسيقى الروحية

حالة من الفوضى عاشتها ساحة باب المكينة بفاس مساء اليوم السبت بالتزامن مع انطلاق حفل الفنان البريطاني سامي يوسف ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان فاس للموسيقى الروحية،

ووجد العشرات من المواطنين الذين اقتنوا تذاكرهم بمبالغ باهضة لحضور حفل الفنان سامي يوسف أنفسهم ممنوعين من حضور الحفل بدعوى امتلاء المقاعد.

وقال مجموعة من المواطنين، في تصريحات صحفية إنهم تعرضوا لـ”عملية نصب” من طرف منظمي مهرجان فاس للموسيقى الروحية، بعدما دفعوا أموالهم لمتابعة الحفل قبل أن يجدوا أنفسهم مجبرين على متابعة الحفل واقفين.

ولم يشفع لهؤلاء المواطنين الذين حضر بعضهم لمدينة فاس من مدن بعيدة توفرهم على تذاكر اقتنوها، بأثمنة وصلت في السوق السوداء 5000 درهم للتذكرة الواحدة. لحضور الحفل بعدما منعهم من الوصول إلى منطقة الجماهير.

وقد عاينت “خبايا نيوز” مصالح ولاية أمن فاس ، ومصالح عمالة فاس بإشراف من والي الأمن أوعلا أوحتيت وعامل عمالة فاس سعيد زنيبر ، وهما يحاولان إيجاد حل لورطة المنظمين الذين اتضح أنهم غارقين في العشوائية وسوء التسيير.

 

وعاينت الجريدة، المجهودات الجبارة التي بذلها والي جهة فاس مكناس عامل عمالة فاس سعيد زنيبر من أجل السيطرة على الوضع وامتصاص غضب المواطنين الذين صدحت أصواتهم مطالبين بتوفير مقاعد لهم. او إعادة أموالهم التي دفعوها مقابلها

 

مصادر أكدت للموقع أن حتى ضيوف المهرجان الذين حضرو ا بدعوات خاصة وجدوا مقاعدهم غير موجودة كما هو حال وفد مجلس جهة فاس مكناس حيث عاينت الجريدة عدم قدرة بعض أعضائه على إيجاد مقعد يتابعون من خلاله الحفل، وكذلك الأمر بالنسبة لأعضاء مجموعة جماعات جنان سبيل ورئيسته.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى