رياضة

فصيل “الفطال تيغرز” ينتقد أداء الماص في المباريات الأخيرة ويحمل الجامعي مسؤولية العشوائية في الفريق

وجه فصيل “فطال تيغرز” المساند لفريق المغرب الرياضي الفاسي انتقادات لاذعة لمنظومة الفريق التقنية والإدارية بسبب تردي النتئج خلال الدورات الأخيرة من الدوري الاحترافي إنوي.

 

وقال الفصيل في منشور على صفحته على منصة التواصل للاجتماعي ، إن السقوط المذوي أمام متذيل الترتيب هي نكسة كروية تنضاف للنكسات التي عاشتها الماص هذا الموسم ، و الإنهيار شبه التام في منظومة اللعب خصوصا في اللقاءات الأخيرة التي لن يتجادل أحد بكونها الأضعف فنيا للماص منذ سنين طويلة على جميع المستويات و الأصعدة .

 

وارجع ال “فطال تيغرز” هذا الضعف الكروي إلى عدة أسباب و مسببات، مؤكدا أن المؤدى العام للفريق لم يَبرح قَط مكانه رغم تغيير المدرب، معتبرا ذلك تحصيل حاصل للجو العام “السلبي و المسموم” الذي خلقه رئيس الفريق بعشوائيته و عناده و فكره الصبياني و بات هذا المعطى يخنق الفريق و يرمي به نحو المجهول ، على حد تعبير منشور الفصيل دائما.

 

ويرى “الفطال تيغرز” أن المغرب الفاسي غارق حتى الأذنين في وحل التواضع و الرتابة و العشوائية و لا مخارج تلوح في الأفق لمستقبل أفضل ، إلا بتغيير شامل لمنظومة الماص و على رأسها رئيس الشركة الرياضية الجامعي .

 

واعتبر الفصيل أن الهزيمة ستجر الفريق لمستنقع الحسابات الضيقة في آخر الدورات داعيا الجميع لإدراك هذه الخطورة و الإستفاقة من السبات العميق و العمل على إيجاد حلول ولو مؤقتة تقي الفريق شر اللعب تحت ضغط ضمان البقاء في اللقاءات الأخيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى