رياضة

فريق تولوز الفرنسي يقرر رفع العقوبة عن أبوخلال بعد ثبوت براءته والدولي المغربي يلجأ للقضاء ضد “إر إم سي”

أعلن فريق تولوز الفرنسي، إنهاء العقوبة التي تم تسليطها على الدولي المغربي زكرياء أبو خلال، بإبعاده عن التداريب الجماعية للفريق، وذلك بعد ثبوت براءته، عقب التحقيق الداخلي الذي أجراه الفريق.

وقال تولوز في بلاغ له عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه قرر عودة أبوخلال للتداريب الجماعية بداية من اليوم، وذلك بعد انتهاء التحقيق الداخلي الذي تم إجراءه، بخصوص الأخبار التي راجت عن طريق شبكة “RMC”، والتي اتهمت دخول الدولي المغربي في مشادات مع نائبة العمدة أثناء الاحتفال بالتتويج بكأس فرنسا.
وكشف البلاغ: “بعد تحقيقنا الداخلي والمناقشات العديدة التي نتجت عن ذلك ، عقد لقاء بين مدام لورانس أريباجي ولاعبنا زكريا أبوخلل بحضور إدارة النادي. بعد هذا الاجتماع ، خلصنا إلى أن الحقائق التي أبلغت عنها “RMC Sports” لا تعكس حقًا ما حدث في 30 أبريل في مبنى الكابيتول”.

وأضاف: “وبناءً على ذلك ، نؤكد أن التحقيق الذي أجراه نادي تولوز لكرة القدم مغلق الآن وأن اللاعب يعود إلى التشكيلة اعتبارًا من اليوم. النادي لن يعلق أكثر”.

من جهتها أكدت جريدة “ليكيب” الفرنسية أن زكرياء أبو خلال يستعد لمقاضاة قناة “إر إم سي” بتهمة التشهير، والتي يعتبر أنها قامت بـ”تشويه سمعته”وأضاف ذات المصدر، أن الدولي المغربي مصمم على تحقيق العدالة، لاستعادة صورته الشخصية والمهنية، من خلال رفع دعوى قضائية ضد “إر إم سي” التي أطلقت إشاعات ضده أدت إلى استبعاده من فريقه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى