جهوي

فرقة مكافحة العصابات بتازة توقف مخرب صناديق الموزعات الكهربائية بالمدينة

وضعت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بتازة، من وضع حد لنشاط شخص كان يقوم بتخريب صناديق الموزعات الكهربائية وتخريب كاميرات شركة تثبيت أعمدة الطاقة الشمسية.

وتمكنت عناصر الفرقة السالفة الذكر ، من القيض على المتهم حوالي الساعة الثالثة صباحا من مساء يوم أمس الخميس 20 يناير الجاري،متلبسا بسرقة وتخريب صناديق الموزعات الكهربائية وتخريب كاميرات شركة تثبيت أعمدة الطاقة الشمسية.

وتم توقيف المتهم بعد ضرب حراسة أمنية ليلية متواصلة بجميع شوارع وأزقة مدينة تازة بعدما استقبلت مصالح الشرطة شكايات عديدة في الموضوع حول سرقة محتويات هذه الصناديق الكهربائية الباهضة الثمن ،تم إلقاء القبض على المشتبه فيه البالغ من العمر حوالي 54 سنة له سوابق قضائية في جرائم السرقة حيث سبق له أن قضى أكثر من 15 سنة في السجن.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، مع استكمال البحث معه وتقديمه إلى العدالة بتهمة السرقة المقرونة بظروف الليل وتكسير وتخريب وتعييب شيء مخصص المنفعة العامة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى