جهوي

ضعف خدمات وكالة بريد بنك بتاهلة يقض مضجع الساكنة

تشتكي ساكنة مدينة تاهلة، من ضعف وبطء خدمات وكالة بريد المغرب المتواجدة في المدينة، حيث تعاني الساكنة من أجل قضاء أغراضها بهذه الوكالة.

ويواجه ساكنو تاهلة من زبناء بريد المغرب يوميا ازدحاما كبيرا، وصعوبات جمة في صرف الحوالات والاستفادة الخدمات الإدارية.

وترى فعاليات دنية أن الوكالة أضحت لا تواكب النمو الديموغرافي الذي عرفته تاهلة، ما يتوجب معه إضافة وكالات أخرى لتخفيف الضغط عن الموجودة.

وعلى الرغم من ارتفاع المداخيل المالية التي يجنيها بريد المغرب من هذا الفرع إلا أن خدماته المتدنية تعتبر علامة فارقة بين الأرباح والعذاب اليومي الذي يطال الزبناء الذين يصطفون أمام بابه كأنهم يستجدون الصدقة بالإضافة للتعامل مع الوافدين عليه بأسلوب غير لائق و دون مراعاة لمعاناتهم اليومية .

و يتوفر فرع بريد المغرب بتاهلة على موظف واحد مكلف بكل المهام المالية والإدارية مايجعله أمام ضغط العمل والتأخر في إنجاز المعاملات يُواجه بسيل من الإحتجاجات التي تصل في أحيان كثيرة إلى استخدام العنف اللفظي ضد المعني بالأمر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى