جهوي

ضعف الوجبات المقدمة للتلاميذ بالأقسام الداخلية تجر على مسؤولي أكاديمة جهة فاس مكناس عاصفة من الانتقادات

يتواصل الجدل حول ضعف وهزالة موائد الفطور الرمضاني، بالأقسام الداخلية ودور الطالبة التابعة للمؤسسات التعليمية بالمملكة ، فبعد الجدل الذي أثارته صورة لوجبة فطور قدمت لتلاميذ القسم الداخلي التابع للثانوية الإعدادية أنوال بجماعة طهر السوق بإقليم تاونات، طفت على سطح صورة جديدة التقطت لوجبة فطور قدمت لتلاميذ الثانوية التقنية بفاس.

الصورة التي اطلعت عليها “خبايا نيوز” ، أثارت استياء عارما على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتقد نشطاء هزالة الوجبة، التي قالوا أنها لا تقدم حتى في السجون فما بالك أن يتم تقديمها لتلاميذ يحتاجون إلى مائدة غنية بالفيتامينات.

واستنكر نشطاء منصات التواصل الاجتماعي غياب المسؤولين بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس، وتماطلهم في القيام بدورهم في مراقبة وتتبع الشركات المفوض لها تدبير المطعمة في دور الطالبة والأقسام الداخلية التابعة للمؤسسات التعليمية بجهة فاس مكناس.

وطالب رواد منصات التواصل، المسؤولين بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس بالنزول إلى الميدان والقيام بزيارات دورية ومفاجئة لدور الطالب والأقسام الداخلية، عوض الاكتفاء بالعمل من المكاتب المكيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى