جهوي

شركة للنظافة جديد تشرع في تقديم خدماتها لساكنة صفرو نهاية الأسبوع الجاري

أعطى عامل عمالة صفرو صباح اليوم الخميس 06 يوليوز 2023 ، رفقة رئيس و نواب و مستشاري جماعة صفرو والمدير العام لشركة SOS و المدير المحلي الانطلاق الرسمي  الأسطول الجديد التابع لشركة SOS SEFROU المفوضة بتدبير قطاع النظافة بصفرو.

و ستشرع شركة SOS SEFROU  في تقديم خدماتها لساكنة المدينة ابتداء من يوم الجمعة 07 يوليوز الجاري،   بأسطول جديد يناهز 13 شاحنة وأليات عصرية وحديثة منها آلات تنظيف و غسل الطريق، بالإضافة إلى توزيع 400 حاوية للأزبال بمختلف أحياء و شوارع مدينة صفرو.

 وحسب  تصريح رئيس جماعة صفرو ” رشيد أحمد الشريف ” أن الشركة فقد أوفت بالتزاماتها المتضمنة في كناش التحملات. مضيفا أن الانطلاقة الفعلية للشركة ، جاءت بعد مرحلة الانتقالية استمرت 6 أشهر، تشهد  توفير أسطول جديد يضم شاحنات وآليات حديثة للنظافة.
و وجه رئيس الجماعة في معرض حديثه  نداء إلى ساكنة مدينة صفرو ، حيث طالبهم  بالمحافظة على هذه التجهيزات، واحترام توقيت مرور شاحنات النظافة بالشوارع و الأحياء منوها بدور العمال وكل الأطر التي تساهم في إعطاء وجه نظيف يليق بمدينة صفرو و سكانها ليؤكد للجميع أن إستراتيجية الشركة تتمثل أساسا في التركيز على عملية التواصل مع المواطنين من أجل نظافة و الحفاظ على البيئة التي هي مسؤولية الجميع فضلا عن البحث عن حاجيات المواطنين باستمرار.

 وفي تصريح لنائب رئيس جماعة صفرو ” عبد الغفور حناج” بصفته المسؤول عن المستودع البلدي خلال هذه المناسبة أكد بأن الأسطول الجديد يضم شاحنات كبيرة وصغيرة، بالإضافة إلى “دراجات الكنس”التي ستدخل الخدمة لأول مرة بمدينة صفرو، مشيرا إلى أن الخدمات التي ستقدمها SOS Sefrou ستعتمد على مواصفات عالية وبتكنولوجيات حديثة، “من شأنها أن تعزز مكانة صفرو ضمن أنظف المدن المغربية”، واستدل بمثال على هذه التقنيات “خلق حاويات تحت الأرض، بأهم الشوارع والساحات العمومية بالمدينة، وهي تقنية جديدة لم تشهدها مدينة صفرو من قبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى