جهوي

سامي يوسف يعد الفاسيين بحفل موسيقي فريد من نوعه

سيكون الجمهور الفاسي على موعد مع برنامج فني غني خلال الدورة 27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة، حيث يتوقع أن يحيي سهراته عدد من الفنانين المرموقين ، في مقدمتهم النجم العالمي سامي يوسف.

وسيحيي النجم سامي يوسف يوم 25 ماي 2024 بباب الماكينة حفلا كبيرا، ينتظر أن يتحف فيه الجماهير بأداء موسيقي رائع يمتزج فيه العمق الروحي بروعة باب الماكينة العريق على الساعة التاسعة مساء، حسب ما أفاد به بلاغ صادر عن للمنظمين.

 

 

ونقل البلاغ عن سامي يوسف قوله « أنا جد سعيد بالمشاركة مرة أخرى بمهرجان الموسيقى العالمية العريقة لفاس؛ هذا الحدث البارز والعجيب الذي أصبحنا ملزمين على تجربته ولو لمرة واحدة في العمر. وهذه هي المشاركة الثالثة لي وأعتبره بمثابة عودة للجذور. لدي الشرف بتقديم عرض بصبغة خاصة حيث سأؤدي مقطوعات كلها جديدة لم يسبق للجمهور أن سمعها من قبل ».

 

وأضاف « أنا أحرص دائما على نسج روابط مع الجمهور عبر المباشر، وبما أن موضوع هذه الدورة مرتبط بإسبانيا، سأعمل على إضافة عنصر قوي متمثلا في الفلامينكو في ألحاني. ترافقني خلال هذه العروض نخبة من عمالقة موسيقى الفلامينكو الذين سيعملون على إبهار الجمهور الحاضر خلال هذا السفر الموسيقي الحالم، إلى جانب العديد من باقي الموسيقيين المتألقين من العالم أجمع ».

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى