رياضة

سابقة في تاريخ الفرق الرياضية..صفحة الماص تمنع جماهير الفريق من التعليق على منشوراتها

إذا كانت المؤسسات الرياضية والفرق العالمية في مختلف الرياضات تنشيء حسابات لها على منصات التواصل الاجتماعي من أجل التواصل مع جماهيرها، فإنه وفي سابقة في تاريخ الأندية الرياضية قامت الصفحة الرسمية لفريق المغرب الفاسي بمنع جماهير الفريق من التعليق على منشوراتها.

وفجرت صفحة الماص، غضب الجماهير المصاوية بعد قرارها منع متتبع الصفحة وزوارها من التعليق على منشوراتها، في خطوة وصفت بالقمعية والديكتاتورية.

وعبر عشاق المغرب الرياضي الفاسي، عن استنكارهم لخطوة إدارة صفحة الفريق منع التعليقات وحجبها، مؤكدين أن هذه الخطوة تؤكد مرة أخرى العشوائية التي يتخبط فيها الفريق الأصفر .
وتساءلت جماهير الماص عن السبب وراء قرار منع التعليقات، خاصة وأن القرار خص منشورين متعلقين بالتعاقد مع المدرب الجديد طارق السكتيوي الذي يحظى باحترام وتقدير كبيرين من طرف الجماهير المصاوية.

وفسر عشاق الماص، خطوة إدارة الصفحة الرسمية بالخوف من تعاليق الجماهير المنتقدة لإدارة الفريق الأصفر، خاصة وأن الجماهير ترفع منذ مدة شعار الرحيل في وجه الرئيس إسماعيل الجامعي.
جدير بالذكر أن إدارة الماص أعلنت رسميا صباح اليوم الثلاثاء عن تعاقدها مع المدرب طارق السكتيوي قادما من فريق اتحاد نواركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى