جهوي

رسميا..انتخاب حمزة بعنبد الله رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس

انتخب أعضاء مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس صباح اليوم الاثنين 20 مارس، حمزة بنعبد الله رئيسا خلفا لبد الطاهري المعزول بقرار قضائي.

وانطلقت جلسة انتخاب حمزة بنعبد الله، بالتحقق من النصاب القانوني، قبل المرور للتصويت، حيث حضر 107 عضوا من أصل 122 عضوا

وترشح لمنصب الرئاسة كل من حمزة بنعبد الله الذي ترشح لا منتمي، وتم دعمه من أحزاب التحالف الحكومي، وزكرياء الصالحي مرشحا لحزب الديمقراطيون الجدد

وحصل حمزة بنعبد الله على 104 صوتا، فيما حصل منافسه زكرياء الصالحي على 3 أصوات.

ومباشرة بعد انتخابه، عبر بنعبد الله على شكره لأعضاء الغرفة على ثقتهم في شخصه مؤكدا أن سيعمل على خدمة جميع المهنيين دون تمييز.

وكانت أحزاب التجمع الوطني للأحرار ، الأصالة والمعاصرة، وحزب الاستقلال، قد حسمو موقفهم يوم السبت الماضي من انتخابات تجديد مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس في بلاغ ثلاثي أعلنوا فيه دعم حمزة بنعبد الله.

.

وقالت الأحزاب الثلاثة في بلاغ لها، وصل “خبايا نيوز” نسخة منه إنه وتعزيزا لما يجمعها من اتفاق على التعاون والعمل على تدبير المشترك للمؤسسات المنتخبة على المستوى الوطني والجهوي، قرر المنسقون الجهويون للأحزاب الثلاثة دعم ترشيح حمزة بنعبد الله.

وأضافت تنسيقيات الأحزاب الثلاث في بلاغها أنها وإذا تستشرف تقوية حضورها داخلها غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس ، فإنها تؤكد انفتاحها على باقي مكونات الغرفة من مختلف الأطياف، بما يمكن من تكوين هياكل قوية منسجمة ومتضامنة لخدمة المهنيين بالجهة.

ودعت الأحزاب الثلاثة في البلاغ الذي وقعه محمد شوكي عن الأحرار، ومحمد الحجيرة عن الأصالة والمعاصرة، وعبد الواحد الأنصاري عن حزب الاستقلال، (دعت) منتخبيها للالتزام بمضامين هذا البلاغ والتقيد بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى