جهوي

رئيس مقاطعة زواغة يتحدى منتقديه وينشر صور جديدة من قطر

ساعات قليلة على الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها رئيس مقاطعة زواغة بسبب اختياره السفر لقطر للاستمتاع بنهائيات كأس العالم ،تاركا خلفه مقاطعته غارقة في عدد من المشاكل، قام رئيس مقاطعة زواغة بنشر صور جديدة يظهر فيها زاهيا منتشيا بأجواء الدوحة مساء اليوم الأحد.

ووجد رئيس مقاطعة زواغة نفسه وسط عاصفة من الانتقادات نهاية هذا الأسبوع بعدما ظهر في قطر، في الوقت الذي تعاني منه المقاطعة التي يرأسها على جميع الأصعدة والمستويات .

الجاي الذي يلقب وسط ساكنة مقاطعته بالرئيس ابن بطوطة بسبب كثرة رحالاته خارج المغرب وغيابه عن مكتبه، بدا وكأنه غير مهتم للانتقادات وقام بمشاركة صور جديد له بقطر ما فهم من أنه تحد مباشر لمنتقديه .

التواجد المستمر للجاي خارج المغرب، وابتعاده عن هموم الساكنة وانفصاله عن واقع المقاطعة التي يدير شؤونها، جر عليه انتقادات كبيرة من طرف ساكنة المقاطعة، والذين طالبوه بالجلوس قليلا على كرسي مكتبه لحل مشاكلهم العديدة.

وقام عدد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي من ساكنة المقاطعة بعد المشاكل التي تغرق فبها مقاطعتهم ، على رأسها غياب الانارة في بعض الأزقة والشوارع ، وانتشار الحفر والأزبال، والتلكؤ في قضاء الأغراض الإدارية للمواطن داخل المقاطعة والملحقات .

وفي هذا الصدد علق أحد الفاعلين الجمعويين بالمقاطعة على صور رئيس مقاطعة زواغة في قطر قائلا : “السيد ٱسماعيل رئيس مجلس مقاطعة زواغة بالصحة الفراجة أصلا هاذ بنسودة والمقاطعة ديما كونجي مربوحة إن شاء الله هههه”.

وعلق ناشط آخر من ساكنة زواغة بدوره على تواجد رئيس المقاطعة بقطر قائلا: “رئيس مقاطعتنا زاهي فقطر… فلتتعطل مصالح المواطنين المهم هو الزهو والنشاط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى