غير مصنفة

رئيس مقاطعة زواغة إسماعيل الجاي يرد على تدخلات المعارضة بالأرقام

خبايا نيوز

رد رئيس مقاطعة زواغة إسماعيل الجاي المنصوري ، على انتقادات المعارضة التي وجهتها له صباح اليوم الاثنين 5 شتنبر بمناسبة الدور العادية للمقاطعة ، خاصة في النقطتين المتتلقتين بغيابه عن اجتماعات بعض اللجان وكذا صرف مبلغ مالي كبير على المحروقات.

وفي معرض رده على اتهامات المعارضة، قال إسماعيل الجاي، انه تم ضخ مبلغ 140 مليون سنتيم لميزانية، المقاطعة، مؤكدا عمله على الترافع على رفع قيمة هذه الميزانية في السنوات القادمة، مشددا على خصوصية المقاطعة.

كما وضح رئيس مقاطعة زواغة النقطة التي أثارت جدلا واسعا خلال دورة اليوم، والمتعلقة بتخصيص 500 ألف درهم للمحروقات، حيث أكد أن هذه الميزانية لم تصرف على سيارات المقاطعة فقط ومصالحها، بل خصص جزء مهم منها لسيارات الإسعاف التي ارتفع الطلب عليها إبان أزمة كوفيد، وكذا لآليات التعقيم والتنظيف التي استعملتها المقاطعة خلالة جائحة كورونا.

كما خصص الجاي حيزا مهما للكشف عن بعض الإنجازات التي حققها مجلسه، في مقدمتها اعتماد مصابيح leed، لأضاءة شوارع وأزقة المقاطعة، مؤكدا على أن هذا المشروع ، سيوفر اعتمادات مالية مهمة للمقاطعة على اعتبار أن هذا النوع من المصابيح اقتصادي على مستوى الاستهلاك.

وبخصوص نقطة غيابه عن اجتماعات بعض اللجان، خاصة لجنة المالية ، قال الجاي أنه دائم الحضور حيث رد على تدخلات المعارضة قائلا: “أنا حضرت ويمكن نتوما محضرتوش”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى