جهوي

خلال تأطيرها لقاء انتخابيا دعما لمرشح الأحرار..وزيرة السياحة تعد بجعل سيدي احرازم وجهة سياحية جذابة

حلت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور ، اليوم الأحد 21 أبريل الجاري بفاس، لدعم مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار ، للانتخابات الجزئية بدائرة فاس الجنوبية خالد العجلي.

 

وأطرت الوزيرة التجمعية ، لقاء جماهيريا للحزب بجماعة سيدي احرازم إلى جانب رئيس الجماعة محمد قنديل ومنسق الحزب بالدائرة الجنوبية يونس الرفيق، وعضوة المكتب السياسي زينة شاهيم، وبحضور مرشح الحزب لهذه الانتخابات خالد العجلي.

 

وخلال كلمة لها قالت الوزيرة ، إن جماعة سيدي احرازم توجد في صلب اهتمام وزارة السياحة والصناعة التقليدية، نظرا لما تزخر به من مؤهلات سياحية.

 

وأضافت للوزيرة، أن حزب التجمع الوطني للأحرار يحمل تصورا واضحا للنهوض بقطاع السياحة بجماعة سيدي احرازم، مؤكدة في نفس الوقت أن قطاع الصناعة التقليدية بدوره يحظى باهتمام كبير ، وخاصة منطقة بنجليق التي تحتضن عددا كبيرا من الصناع التقليديين.

 

من جهته قال المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار ، يونس الرفيق في كلمة له “إن قيادة الحزب بفاس أصرت على حضور الوزيرة فاطمة الزهراء عمور لجماعة سيدي احرازم، لأنها تعرف المشاكل التي يعاني منها قطاع السياحة بجماعة سيدي احرازم، وأرادت أن تقف عليها الوزيرة عن قرب”.

 

 

وأضاف الرفيق ، أن إحضار الوزيرة عمور لسيدي احرازم جاء كذلك من أجل التأكيد على التزام الحزب والحكومة مع الحرفيين التقليديين بمنطقة ببنجليق، وأيضا لأنها تدبر قطاع الاقتصاد التضامني والاجتماعي، وجماعة سيدي احرازم تضم عددا من التعاونيات الفلاحية.

 

وتابع الرفيق أن الوزيرة عمور هي نموذج يحتدى به في العمل الحكومي الجاد، مؤكدا أنه وكنائب لرئيس جهة فاس مكناس، وقف على التزام الوزيرة حيث كانت الوحيدة إلى جانب محمد صديقي وزير الفلاحة التي أنهت كل الاتفاقيات التي تهم وزارتها في برنامج التنموية الجهوية لجهة فاس مكناس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى