جهوي

“خبايا نيوز” تنشر برنامج زيارة لجنة “الفيفا” لفاس

بدأت في حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت لجنة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتفقد عدد من المرافق الرياضية والسياحية بمدينة فاس ، وذلك في إطار اطلاع اللجنة على استعدادات المدينة لاستضافة كأس العالم 2030.

 

وقالت مصادر “خبايا نيوز” إن اللجنة التي تضم 21 فردا بينهم 10 موفدين من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، وممثلين عن الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة معاد حجي، وبحضور مسؤولين محليين، بدأت في زيارتها التفقدية في حدود العاشرة صباحا بمغادرة الفندق الذي كان تقيم به في اتجاه الملعب الكبير بفاس الذي ستصل له في حدود الساعة 10:15 دقيقة وستقضي في تفقده حوالي الساعتين والنصف.

 

وأفادت مصادر الجريدة أن اللجنة وبعد زيارة مرافق الملعب الكبير بفاس، ستتوجه صوب مقر “place tariq” ، حيث سيقضي الوفد هناك مدة 10 دقائق قبل التوجه صوب حديقة النبات بفاس، ثم سيتوجه الوفد بعد ذلك لحديقة جنان سبيل. ليتوجه بعد ذلك الوفد صوب أحد الفنادق المصنفة بالمدينة لتناول وجبة الغذاء.

 

ويتضمن برنامج زيارة وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم زيارة لمقر ولاية جهة فاس مكناس، ثم زيارة لمطار فاس سايس حيث سيقضي الوفد ما يقارب ال 45 دقيقة في تفقد مرافق المطار.

 

كما يتضمن برنامج زيارة وفد الفيفا لمدينة فاس زيارات ميدانية لملاعب التداريب التي ستكون رهن إشارات المنتخبات التي ستلعب بمدينة فاس، حيث سيزور الوفد ملعب الحسن الثاني، ملاعب السعديين، وملاعب الجامعة الأورو المتوسطية .

 

الوفد سيقوم أيضا بزيارة الوحدات الفندقية التي ستكون رهن إشارة المنتخبات وزوار مدينة فاس خلال نهائيات كأس العالم 2030، حيث سيزور الوفد فنادق، ماريوت، بارسيلو، palais medina ،فندق vichy مولاي يعقوب، فندق palais faraj، وفندق المرينيين.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى