غير مصنفة

حملات أمنية توقف مطلوبين للعدالة بفاس

تمكنت عناصر الأمن بولاية أمن فاس مسنودة بعناصر الفرقة الأمنية الخاصة التي رافقت المدير  المركزي لمديرية الشرطة القضائية  محمد الدخيسي، (تمكنت)، من توقيف عدد من المبحوث عنهم تورطوا في مجموعة من الجنح والجنايات.

 

وحسب مصادر الجريدة فإن الحملات الميدانية المكثفة أفضت لتوقيف عدد من الأشخاص متلبسين أو مبحوث عنهم في مختلف الجرائم، خاصة الأفعال الإجرامية التي تمس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين؛ مثل السرقات بالعنف أو تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض والاعتداءات الجسدية، وكذا الأشخاص المبحوث عنهم من أجل الجرائم الاقتصادية والمالية، لاسيما إصدار الشيكات بدون، وكذا الفارين من تنفيذ أحكام قضائية صادرة في حقهم وأداءغرامات

 

وبالتوازي مع ذلك عرفت شوارع المدينة ومداراتها الرئيسية تواجدا مكثفا لعناصر السير والجولان التي تقو بمراقبة الوضعية القانونية للمركبات وخاصة الدراجات النارية.

التواجد الأمني المكثف في الشارع العام، وتزايد عدد الدوريات الأمنية انعكس إيجابا على الشعور العام بالأمن لدى المواطن الفاسي.

وتأتي هذه العمليات الأمنية ضمن الجهود والمساعي التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني للوقاية من مختلف الأفعال الإجرامية، وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم بما يضمن تدعيم الشعور بالأمن لدى المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى