جهوي

حاملو الشهادات المعطلين بفاس يعودون للاحتجاج

نظم الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، صباح اليوم الخميس 28 يونيو وففة احتجاجية أمام مقر باشوية أكدال بمدينة فاس.

وعاد المعطلون المنضوون تحت لواء الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين إلى الشارع ، بتنظيم وقفة احتجاجية ثانية أمام مقر باشوية أكدال بعدما سبقتها قبل يومين وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية جهة فاس مكناس، احتجاجا على ما قالوا إنه تماطل من المسؤولين المنتخبين والترابيين في المدينة في الوفاء بوعودهم.

ورفع المعطلون خلال وقفتهم الاحتجاجية مجموعة من الشعارات من قبيل “جمعية المعطل جمعية شعبية ، لا بديل عن الشغل لا بديل عن الشرعية” و “الجمعية الوطنية لحاملي الشهادات، حقنا في التشغيل بلا رشوة بلا وسطات “، للمطالبة بتشغيلهم.

 

وتأتي هذه الخطوة، حسب مصادر من داخل جمعية المعطلين كرد فعل على تنصل المسؤولين من وعودهم السابقة للمعطلين واختيارهم سياسة التسويف في مواجهة مطلبهم المشروع المتمثل في التشغيل.

ويتهم المعطلون المسؤولين بالعاصمة العلمية بالتراجع عن كافة الوعود التي قطعوها للمعطلين، حيث لا يزال الملف المطلبي الذي رفعته الجمعية يراوح مكانه دون أن يتم الاستجابة لأي من نقاطه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى