جهويدوليصوت و صورةغير مصنفة

حادثة سير تودي بحياة خمسيني بواد أمليل ضواحي تازة.

مكتب صفرو : محمد بوهندية

شهدت الطريق الفرعية الرابطة بين مركز واد امليل و مدينة تازة و بالضبط قرب مدخل طريق السيار، ليلة أمس الجمعة 24 دجنبر الجاري حادثة سير مميتة أودت بحياة رجل خمسيني.

و حسب مصادنا أنه فور علمها بالواقعة إنتقل رجال الدرك الملكي بسرية الدرك لواد أمليل و رجال الوقاية المدنية و السلطات المحلية ، حيت تم نقل هالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتازة، فيما تم فتح تحقيق تحت إشراف السيد الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بتازة للوقوف على ملابسات الحادث.

هذا وقد أسفرت التحريات الأولية التي توصل لها رجال الدرك الملكي بواد امليل ، و التي أشرف عليها السيد المساعد ” أ. ز” تبين أنه و بعد تتبع كل الامكانيات بما فيها تسخير كاميرات الطريق السيار وكاميرات المقاهي المحيطة بمكان الحادث ، أن الهالك كان في حالة سكر جد متقدمة، و لما أراد قطع الطريق سقط أرضا فغالبه النوم وسطها ، قبل أن يدهسه بالغلط سائق سيارة خفيفة الذي كان برفقة ثلاثة أشخاص كان بصدد نقلهم صوب دوار باب الغنم، و فر هاربا دون التبليغ عن الحادثة.

هذا و في ذات السياق، لقد تم توقيف السائق مرتكب الحادث المميت و وضعه تحت الحراسة النظرية ، فيما تم إخلاء سبيل الأشخاص الذين كانوا برفقته و متابعته في حالة سراح بتهم عدم الإبلاغ عن وقوع حادثة.

الصورة من الأرشيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى