غير مصنفة

جنايات فاس توزع حوالي 51 سنة حبسا نافذا على المتهمين في شبكة صالونات التدليك

أسدلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء (أسدلت ) الستار عن قضية حمامات التدليك ، بتوزيع 51 سنة حبسا نافذا.
.

وتراوحت الأحكام الصادرة في حق أعضاء الشبكة التي فككتها عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية شهر ماي الماضي، (تراوحت) مابين 5 سنوات حبسا نافذا والبراءة.

وفي تفاصل الأحكام فقد أدانت المحكمة بالحبس النافذ كل من المتهمات (ح.ح) ، (ن.س) و (ف. ش) ، ب 5 سنوات حبسا نافذا كما أدانت بذات العقوبة المتهمان (م. .إ) و (ن،س) ، فيما تراوحت الغرامة الصادرة في حق المتهمين الخمسة ما بين 60 ألف درهم و 40 ألف درهم .

وأدانت هيئة المحكمة بالحبس النافذ 3 سنوات ثمانية متهمين ، هم (و.ف) ، (س.ز) ، (م.ك) ، (ف.ز)، (س.م) ، (ك.م) ،(ن،ب)، (ن.أ) ، كما أدين المتهمون الثمانية بغرامة قدرتها المحكمة في 40 ألف درهم، فيما أدين متهم آخر معتقل على ذمة ذات الملف بسنتين حبسا نافذا.

وتراوحت الأحكام الصادرة في حق المتهمين المتابعين في حالة سراح مابين الإدانة بالحبس النافذ 6 أشهر والبراءة ، حيث أدين المتهم (س.ب) بالحبس النافذ 6 أشهر، والمتهمة (ز.أ) بالحبس موقوف التنفيذ 5 أشهر، وبالحبس موقوف التنفيذ لأربعة أشهر أدين أيضا المتهم (ع .ع )، فيما برأت هيئة المحكمة المتهمة (ه.أ) ، من التهم المنسوبة إليها .

وتوبع المتهمون بتهم جنائية ثقيلة في مقدمتها جريمة”الاتجار بالبشر” ، حيازة وترويج المخدرات الصلبة والشيرا والمؤثرات العقلية وتسهيل استعمالها داخل صالونات التدليك، إضافة لشبهة الفساد، فيما نسبت لأحد المتهمين جناية اغتصاب وهتك عرض قاصر بالعنف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى