جهوي

جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة تؤسس فرعها بجهة فاس مكناس

انعقد يوم السبت الماضي الجمع العام التأسيسي للمكتب الجهوي لجمعية “أمل الأحرار” ، لذوي الاحتياجات الخاصة، بجهة فاس مكناس وذلك تحت إشراف المكتب الوطني لجمعية “أمل الأحرار” والمنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة فاس-مكناس.

وتم تأسيس هذا الفرع، بحضور عدد من الفعاليات التجمعية، في مقدمتهم يونس الرفيق المنسق الإقليمي لفاس الجنوبية، ومحمد حمدي منسق إقليم مولاي يعقوب، بالإضافة إلى مدير المقر الجهوي، وهشام خشان رئيس جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة بعمالة مكناس، والمشرف على تأسيس المكتب الجهوي بتزكية من رئيس ومكتب الجمعية على المستوى الوطني.

وعرف الاجتماع تقديم كل من يونس الرفيق ومحمد حمدي مداخلات تأطيرية حول عمل الحزب وتنظيماته الموازية، حيث تناولوا كيفية التنسيق مع المكتب الجهوي للجمعية بهدف خلق دينامية فعالة للعمل الجاد والتشاركي بين الطرفين. وقد شدد المتدخلون على أهمية العمل المشترك والتشاركي لدعم المناضلين التجمعيين من ذوي الاحتياجات الخاصة وتطوير برامج فعالة تعزز من اندماجهم الاجتماعي وتبرز قدراتهم وكفاءاتهم النضالية.

وبعد الكلمات التأطيرية، صادق الجميع على تزكية هشام خشان رئيسا جهويا لجمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة بجهة فاس مكناس. مع التفويض له بتشكيل المكتب الجهوي أخذا بعين الاعتبار تمثيلية الأقاليم التسع للجهة، في خطوة تهدف إلى ضمان تمثيلية شاملة وفعالة لجميع المناطق التابعة للجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى