جهوي

جريمة قتل تهز حي زواغة بفاس

اهتز حي زواغة بمدينة فاس، صباح اليوم السبت ، على وقع جريمة قتل ذهب ضحيتها رجل، في بداية عقده السادس، وأب ل 5 أطفال، متأثرا بضربة بقطعة حديدية حادة على مستوى الرأس تعرض لها على يد جانح.

وقال أحد شهود عيان في تصريح ل”خبايا نيوز”، إن الصحية الذي كان حارس مرمى لفريق جوهرة زواغة، تدخل صباح اليوم لمنع عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح كانت ضحيتها شابة، إلا أن الجاني لم يستوعب هذا التدخل الرجولي من الضحية وعاد بعد دقائق ليفاجئه بضربة قوية على مستوى الرأس حين كان يهم بتوزيع الخبز.

 

وحسب مصادر الجريدة فإن الضحية فارق الحياة في عين المكان حيث نقلت جثته إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني الجهوي، لإخضاعها للتشريح الطبي والإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن عناصر الشرطة القضائية، التي انتقلت إلى موقع الجريمة المذكورة فور إخطارها بوقوعها، تمكنت من تحديد هوية الشاب المشتبه فيه بعد تحريات ميدانية،  ليتم توقيفه في حينه وحجز أداة  الجريمة

وفي سياق متصل انتقل عشرات من أقارب الشاب الضحية ومعارفه صوب مقر ولاية أمن فاس للمطالبة بتوقيف الجاني، وتكثيف دوريات الأمن بالحي، لمحاصرة الظواهر الإجرامية التي بدأت تتنامى بالحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى