جهوي

جامعة كرة السلة تثير غضب جماهير الماص من جديد

تواصل جامعة كرة السلة إثارة غضب جماهير المغرب الرياضي الفاسي، بسبب قراراتها المتعلقة بالمباراة النهائية لبطولة كأس العرش والتي ستجمع فريق المغرب الرياضي الفاسي وجمعية سلا..

 

فبعدما قررت إجراء المباراة على أرضية قاعة ابن الياسين بالرباط، التي لا تبعد إلا بكيلومترات قليلة على مدينة سلا، فيما سيضطر فريق المغرب الفاسي وجماهيره لقطع أكثر من 200 كلم للوصول إلى القاعة، في ضرب صارخ لمبدأ تكافؤ الفرص.

 

ولم تكتفي الجامعة بضرب مبدأ التكافؤ بين الفريقين بل تجاوزت الأمر، للتضييق على جماهير الفريق الأصفر من خلال إعلانها عن تخصيص 300 تذكرة فقط للجماهير المصاوية التي تحضر بالألاف لمباريات فريقها.

 

وعبرت جماهير المغرب الفاسي على منصات التواصل الاجتماعي، عن غضبها من قرار الجامعة تخصيص 500 تذكرة فقط للجماهير المصاوية، واضفة القرار بالاستهداف المباشر للجماهير المصاوية العاشقة لفريقها، والتي يضرب بها المثل في الحضور الجماهيري في مباريات كرة السلة بالمغرب.

 

وفي الوقت الذي بررت الجامعة قرارها بالطاقة الاستعابية للقاعة، قالت الجماهير المصاوية إن الجامعة كان عليها أن تأخذ ذلك بعين الاعتبار وتبرمج المباراة على أرضية قاعة أخرى تتميز بطاقة استعابية أكبر

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى