غير مصنفة

توقيف 6 أشخاص بالناظور يشتبه في علاقتهم بشبكة تنشط في التهريب الدولي للمخدرات

خبايا نيوز

نجحت عناصر من فرقة الشرطة القضائية في المنطقة الأمنية الإقليمية لمدينة الناظور في اعتقال ستة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و 47 عامًا يوم الجمعة ، بناءً على معلومات دقيقة قدمتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني. يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تعمل في تهريب المخدرات دوليا.

ونفذت العمليات الأمنية بالتزامن في سلسلة أحياء على أطراف مدينة الناظور ، واعتقل المشتبه به الأول في منزل العروي ، بحسب بيان لجهاز الأمن الوطني. واعتقل المشتبه بهم الخمسة الباقون في مجموعة من المنازل في دوار أولاد أمغار في منطقة تاسمان ، وضبط بحوزتهم 77 طردًا من الشيرا مخبئة على أطراف الصخور ، وبلغ الوزن الإجمالي 2 طن شيرا و 751 كيلوغرام.

وقال مصدر مسؤول أنه: “استمرارًا لعمليات التفتيش التي أجريت في الموقع ، وجدنا أربعة محركات بحرية ومعدات ملاحية ومجموعة براميل بنزين ودراجتين ناريتين وسيارة خفيفة ومبالغ مالية في أطراف مدينة الحسيمة. ” وتمر عمليات التهريب عبر الطرق البحرية و استعمال السفن التقليدية بميناء الصيد “تارا يوسف”.

وخلص المصدر أن البحث الذي يتم إجراؤه تحت إشراف النيابة العامة للكشف عن جميع المشاركين والمساهمين المشاركين في أنشطة هذه الشبكة الإجرامية ومراقبتها .

يذكر أن المشتبه بهم قد تم وضعهم تحت إجراءات أمنية صارمة، لتحديد طرق التهريب المعتمدة والروابط المحتملة على المستويين الوطني والدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى