غير مصنفة

توقيف شخص اقتحم مسكن إداري بمستشفى الحسن الثاني بسطات

خبايا نيوز

قامت عناصر الشرطة القضائية بمدينة سطات، يوم أمس الإثنين 19 شتنبر الجاري، من توقيف شخص في العشرينات من عمره، بعد واقعة اقتحامه لمسكن إداري خاص بأطر طبية بمستشفى الحسن الثاني بسطات، وسرقة هاتفين ثمينين.

وأكدت مصادر قريبة، أن المشتبه فيه البالغ من العمر 28 سنة، دخل إلى المركز الاستشفائي الحسن الثاني بنية إجراء بعض التحاليل، قبل تغيير مساره نحو جناح سكن الأطر الطبية المنحدرة من الصين الشعبية، التي تشتغل في المرفق الصحي في إطار تعاون بين المغرب والصين، مستغلا انشغال الأطر الطبية والباب المفتوح للسكن الوظيفي وشرع في تفتيش أغراض طبيبتين.

وأضافت ذات المصادر، أنه تم مباغتة المشتبه فيه من قبل الأمن الخاص بالمستشفى داخل مقر إقامة الطبيبتين الصينيتين، حيث تم توقيفه، قبل ربط الاتصال بالشرطة القضائية، وبعد إخضاعه لإجراءات التفتيش الاحترازي، تم ضبط هاتفين ثمينين بحوزته، وأقر في إفادته الأولية بأنه استحوذ عليهما من السكن الإداري بالمرفق الصحي سالف الذكر.

هذا وقد جرى اقتياد المشتبه فيه نحو مخفر الشرطة، وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة ، في انتظار عرضه على أنظار القضاء ليقول كلمته في الألعال المنسوبة له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى