غير مصنفة

تنصيب سليمة صعصع مديرة جهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس 

وسط حضور غني، داخل قاعة الاجتماعات بالمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية، صباح اليوم الثلاثاء 30 غشت الجاري، انطلق حفل تنصيب الدكتورة سليمة صعصع، مديرة جهوية للصحة والحماية الاجتماعية  بجهة فاس مكناس خلفا ل مهدي البلوطي، الذي بدوره سيتولي مهام الإدارة المركزية بالرباط.

وتميز الحفل بحضور مدير الموارد البشرية عادل ازنيبر، الذي  قدم كلمته الافتتاحية، التي أشاد فيها بما قدم المدير الجهوي السابق، ومرحبا بالمديرة الجهوية الجديدة داعيا إلى تكثيف الجهود للنهوض بهذا القطاع.

وستشغل سليمة صعصع، منصب المديرة الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية، بعد 16 سنة من العمل بمدينة الداخلة، ومسيرة مهنية طويلة تخللها تقلد عدة مناصب بمدن صحراوية، حيث شددت في كلمتها خلال الحفل على أهمية النجاح إلى جانب فريق العمل، ثم تمنيها النجاح في منصبها مؤكدة دعمها وفتح باب التواصل مع جميع المشاكل العالقة بالقطاع، ووضع مصلحة المريض فوق كل اعتبار.

لم يخلو الحفل من كلمات الشكر والإشادة، فضلا عن تكريم المدير الجهوي السابق للصحة والحماية الاجتماعية، مهدي البلوطي، الذي أشاد بأداء الموظفين المتواجدين في الميدان، وبوسائل الإعلام التي تعمل على إيصال المعلومة الصحيحة، قبل أن يؤكد على مضاعفة الجهود لصالح المواطن والوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى