غير مصنفة

تنسيقة المعطلين بفاس تدخل في إضراب مفتوح عن الطعام مرفوق باعتصام ردا على إغلاق قنوات الحوار

خبايا نيوز

تواصل تنسيقية حملة الشهادات المعطلين بجهة فاس مكناس، تنزيل برنامجها الاحتجاجي والنضالي من خلال خطوات تصعيدية أعلنت عنها يوم أمس الثلاثاء ، بعد الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها أمام مقر ولاية جهة فاس فاس مكناس.


وحسب بلاغ للتنسيقية بلغ “خبايا نيوز” نسخة منه، فإن قرار التصعيد جاء وتنزيلا لخلاصات الجمع العام الأخير الذي خلص إلى تسطير معركة نضالية مفتوحة على كل الاحتمالات والأصعدة قد تصل حد الاستشهاد في سبيل تحصين حق أبناء الشعب المغربي في الشغل الذي يضمن كرامتهم تحت شعار ” عاهدنا العائلات يا التشغيل يا الممات “


وقالت التنسيقة أن توجهها نحو التصعيد ، جاء كرد على التراجعات الأخيرة عن كل الوعود المتفق عليها سلفا، وعليه سيخوض أطر التنسيقية جهة فاس مكناس خطوات نضالية تصعيدية .


وقررت التنسيقية يضيف البيان الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام ابتداء من اليوم الأربعاء ،على أن يتوج باعتصام أمام مقر ولاية الجهة يوم غد الخميس 01 شتنبر.

وتابعت التنسيقية أن خيار قرار الأمعاء الفارغة، فرض عليها فرضا بعدما تم إغلاق جميع قنوات الحوار في وجهها، وتملص المسؤولين من وعودهم التي قطعوها ، مؤكدة على أن المعركة ستأخذ منى أكثر تصعيدا ، ولن تثنيهم عنها التدخلات الأمنية العنيفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى