جهوي

تفاصيل إرجاع البرلماني البوصيري من مطار سايس

كالنار في الهشيم انتشر خبر منع شرطة الحدود البرلماني عن دائرة فاس الجنوبية عبد القادر البوصيري من السفر إلى العاصمة الفرنسية في رحلة مباشرة كانت ستقوده من مطار فاس سايس في اتجاه مطار أورليه بالعاصمة الفرنسية.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن البرلماني الاتحادي ونائب عمدة فاس، وصل مطار سايس في حدود الساعة الثالثة مساء، وعند الساعة الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة أخبر من طرف عناصر شرطة الحدود بوجوده على قائمة الممنوعين من السفر ، تنفيذا لقرار وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس.

ووفق مصادر “خبايا نيوز”، فإن البرلماني كان يمني النفس في التوجه إلى فرنسا انطلاقا من مطار سايس عبر رحلة كانت ستقلع عند الساعة الخامسة مساء، قبل أن يصله قرار شرطة الحدود الصادم.

مصادر الموقع أكدت أن البرلماني، لم يبد أي ردة فعل وإن بدت عليه علامات الصدمة، خاصة وأنه ظل يردد في أكثر من مناسبة أنه لا يوجد ما يستدعي منعه من السفر ، عبر خرجات إعلامية متكررة قبل أن يصله القرار الصادم.

وسبق للوكيل العام للملك بفاس أن أمر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بإغلاق الحدود في وجه البرلماني البوصيري، تفعيلا للمادة 49 من قانون المسطرة الجنائية، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالتلاعب في الصفقات العمومية والاغتناء الفاحش،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى