غير مصنفة

تصريحات الفنان “طوطو” المشجعة على استهلاك المخدرات تجر وزير الثقافة للمساءلة البرلمانية

خبايا نيوز

لاتزال تصريحات مغني الراب طه فحصي الشهير “بالغراندي طوطو” والتي أكد فيها تناوله المخدرات بلغة اعتبرها الكثيرين أنها مشجعة على استهلاك المخدرات وتسيء للمغرب ، (لاتزال) هذه التصريحات تثير الجدل والغضب، حيث وصلت ارتداداتها لمجلس النواب عبر سؤال لفريق التقدم والاشتراكية..

وساءل فريق التقدم والاشتراكية وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد عن مدى مسؤولية الوزارة للسماح بمغني صرح أمام الملأ بتعاطيه المخدرات وتفاخره بذلك، أن يصعد مسرح المهرجان أمام الآلاف من الجماهير.

واتهم الفريق المغني “طوطو” بالترويج لتعاطي للمخدرات، خاصة وأنه يحظى بمتابعة كبيرة وسط الشباب والناشئة، وهو ما كان يفرض على وزارة الثقافة إلغاء حفلته، حسب سؤال فريق التقدم والاشتراكية دائما

واستفسر فريق التقدم والاشتراكية الوزير بنسعيد عن المعايير التي تؤخذ بعين الاعتبار لانتقاء الفنانين الذين يحضرون فعاليات المهرجانات الكبرى التي يتم تنظيمها من طرف الوزارة المعنية.

وأشار الفريق النيابي السالف الذكر في سؤاله ، إلى أن جواب “طوطو” هو جريمة بحد ذاتها لما يحمله من تحريض على تعاطي المخدرات، ما يعتبر أمرا خطيرا، نظرا لأهمية الندوة الصحفية التي نظمت من طرف وزارة الثقافة، وطريقة جواب “طوطو” على السؤال بكل بساطة واستفزاز.

جدير بالذكر أن سهرة الفنان “غراندي طوطو” لم تخلو بدورها من الجدل، حين قام المغني بشكر وزارة الثقافة بكلمات وأسلوب نابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى