جهوي

بعد واقعة شاطيء الجديدة..تسجيلات صوتية من داخل مخيم تتضمن تعنيفا وتهديدات بالاغتصاب تهز الوسط الجمعوي بفاس

أيام قليلة على فضيحة شريط الفيديو الذي ظهر فيه رئيس جمعية رياضية بالدار البيضاء يتحرش جنسيا بأحد الأطفال على مستوى شاطيء الجديدة، ينتظر أن تعرف الساعات القادمة خروج فضيحة جديدة للعلن بطلها مؤطر داخل إحدى الجمعيات بفاس.

وتعود القصة حسب مصادر “خبايا نيوز” ، إلى وسط الأسبوع المنقضي حين تفاجأ أولياء أمور عدد من الأطفال الذين شاركوا في أحد المخيمات المنظمة بمدينة الحسيمة، بشكايات من فلذات كبدهم تتهم مؤطرا في الجمعية بتعريضهم للضرب والسب والشتم بكلام نابي يحمل الكثير من الإيحاءات الجنسية.

ووفق ذات المصادر فإن الأطفال دعموا شكاياتهم بتسجيلات صوتية قدموها لآبائهم بعضها اطلعت عليه “خبايا نيوز”، والتي يسمع فيه صوت أحد المؤطرين وهو يهدد طفلا بتعريضه للعنف عقابا له على ما قال إنه عدم احترام للإطار، كما أنه يكشف في حديثه أن من ضربهم من الأطفال خلال المخيم كان ذلك عقابا من أجل مصلحتهم.

التسجيل الصوتي الذي اطلعت عليه “خبايا نيوز” يتضمن أيضا كلمات نابية وإيحاءات جنسية وتهديدات بالاغتصاب، أطلقها المؤطر الذي ينشط بالجمعية الكائن مقرها في حي النرجيس في وجه أحد الأطفال.

وفي سياق متصل كشفت مصادر “خبايا نيوز”، أن السلطات الأمنية فتحت تحقيقا في النازلة وباشرت تحرياتها في الموضوع وينتظر أن تستمع يوم غد الاثنين إلى عدد من أولياء الأمور الذين شارك أبنائهم في المخيم، في انتظار الاستماع للأطفال وفق ما تنص عليه مسطرة الاستماع للأطفال القصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى