فن و ثقافة

بعد تشجيعه على المساكنة عوض الزواج بلاغ للنائب العام ضد محمد عطية

خبايا نيوز

رغم ابتعاده عن الأضواء في السنوات الأخيرة، أثار ظهور الفنان المصري محمد عطيةالأخير، وتصريحاته المثيرة للجدل حول زواج المساكنة ضجة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وصولا إلى مبادرة المحامي المصري سمير صبري بتقديم بلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد محمد عطية بعد تحريضه الأخير على المساكنة.

وأكد المحامي المعني، للإعلامي المصري أنه تقدم ببلاغ ضد عطية، كما أنه نشر نص البلاغ، الذي جاء فيه :” المبلغ ضده ظهر في أحد البرامج المذاعة بالتلفزيون على القنوات الفضائية تحدث فيها عما سماه بزواج المساكنة، الذي يتمثل في قيام علاقة زوجية كاملة دون اللجوء إلى أوراق رسمية، فيعيش الطرفان في منزل واحد ويتلقيان في أوقات محددة، كما يمكن أن يعود كل منهما لمنزله الأصلي خلال اليوم، ثم يتم زواج المساكنة بالاتفاق بين الطرفين”.

وتابع البلاغ، توضيح ما حاول المغني إيصاله للمشاهد، في الوقت الذي شدد المحامي على مساهمة عطية في نشر الفتن والرذيلة، بعدما حلل أمرا حرمه الله، وبالتالي يدعو إلى البغاء في المجتمع المصري، كما التمس صبري في نهاية البلاغ إصدار أمر بالتحقيق وتقديم محمد عطية للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وخلقت تصريحات المغني حالة من الغضب في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، بعد تشجيعه على المعاشرة قبل الزواج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى