غير مصنفة

بعدما أسقطت عنه الأهلية التجارية في وقت سابق..بدر الطاهري يودع أروقة وأعضاء غرفة التجارة بجهة فاس مكناس

لم يعد بشكل رسمي، تربط بدر طاهري الرئيس المنتهية مهامهه على رأس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، أي علاقة بهذ الأخيرة، حسب ما جاء في رسالة امتنان وشكر وجهها للعاملين بالغرفة وأعضائها.
.

وقال بدر الطاهري في رسالته التي عممتها مصلحة التواصل على أعضاء الغرفة وموظفيها:”بمناسبة انتهاء مهامي على رأس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، يشرفني ويسعدني بكثير من الفخر والإعتزاز، أن أتوجه برسالتي هاته، إلى كل السيدات والسادة أعضاء الغرفة، والطاقم الإداري من مديرين وأطر وموظفين وأعوان، بجزيل الشكر والامتنان وعظيم العرفان، على ما وجدته منهم من تعاون والتزام وانخراط فعلي وفعال وإصرار وسند طيلة الفترة السابقة مما مكن من النهوض بمؤسسة الغرفة، وجعلها تتبوأ الريادة على مجموعة من الأصعدة بفضل إسهام الجميع، كل من موقعه ، في خدمة المنتسبين والصالح العام”.

وأكد بدر الطاهري أن جسر التواصل والتآخي سيظل دائما مفتوحا، معبرا عن يقينه بكون التطور سيكون دائما هو الخاصية التي تطبع الغرفة.

كما شكر الطاهري في رسالته كل المسؤولين والشركاء الذين ساندوا غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس في إنجاز وتنزيل المشاريع والملفات التي انخرطت فيها وفق مقاربة تشاركية تضع تحقيق مصلحة الجهة والوطن فوق كل اعتبار، على حد تعبير نص الرسالة دائما.

جدير بالذكر أن محكمة النقض، كانت قد أصدرت شهر نونبر الماضي قرارا يؤيد قرار محكمة الاستئناف الإدارية في الرباط . والتي قضت حينها بتأييد قرار المحكمة الإدارية الإبتدائية بفاس التي كانت قد ألغت عضوية القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار، بدر الطاهري في مجلس الغرفة المهنية للتجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس بعلة عدم أهليته الانتخابية.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى