غير مصنفة

انتخاب ابن فاس عادل الصغير كاتبا وطنيا جديدا لشبيبة البيجيدي

خبايا نيوز

انتخب المؤتمر السابع لشبيبة “البيجيدي”، في الساعات الأولى من ليلة السبت ابن حي سيدي بوجيدة بمدينة فاس عادل الصغير، كاتبا وطنيا جديدا للشبيبة خلفا لمحمد أمكراز.

وشارك 307 مؤتمر في انتخاب الكاتب الوطني الجديد لشبيبة حزب العدالة والتنمية ، حيث حصل الصغير على المرتبة الأولى متقدما بفارق كبير على بقية منافسيه.

وحصل عادل الصغير 188 صوتا، يليه سعد حازم بـ76 صوتا، ثم عبد الكريم الكعداوي بـ 28 صوتا، في حين ألغيت 6 أصوات و9 أوراق فارغة.

وكانت اللجنة المركزية لشبيبة حزب العدالة والتنمية، قد اختارت 6 مرشحين لشغل منصب الكاتب الوطني للشبيبة خلال الولاية الانتدابية القادمة، خلفا لمحمد أمكراز الذي يقود الشبيبة منذ 2018.

وتم اختيار الأسماء الستة عبر الانتخاب السري صباح اليوم السبت ، حيث جاء عادل الصغير في المرتبة الأولى، ثم سعد حازم، وعبد الكريم الكعداوي ثالثا، وجاء رضا بوكمازي رابعا، وفي الرتبة الخامسة عمر الصنهاجي، وأخيرا خالد المودن.

وتنظم شبيبة العدالة والتنمية مؤتمرها الوطني السابع ببوزنيقة من الجمعة إلى غاية اليوم الأحد، تميز بانتخاب كاتب جديد للشبيبة، وتنظيم عدد من الندوات أطرتها قيادات الحزب .

يذكر أن عادل الصغير هو موظف إطار بوزارة العدل، وسبق له أن اشتغل في ديوان بسيمة الحقاوي حين شغلت منصب وزيرة الأسرة والتضامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى