رياضة

الياميق وعطية الله إلى جانب ميسي في التشكيلة المثالية لربع نهائي كأس العالم

تواجد كل من الظهير الأيسر يحيى عطية الله، وقلب الدفاع جواد الياميق، في التشكيلة المثالية لدور ربع نهائي كأس العالم إلى جانب أسماء عالمية كبيرة.

وحصل النجمان المغربيان الياميق وعطية الله على مكانهما في التشكيلة المثالية لدور ربع نهائي كأس العالم، التي أعلن عنها موقع الإحصائصيات العالمي “صوفا سوكر، بعد انتهاء مباريات الربع.

وحصل الظهير الأيسر للمنتخب الوطني والوداد البيضاوي، يحيى عطية الله على أعلى تنقيط بين لاعبي خط الدفاع في مباريات ربع نهائي كأس العالم، بعد الأداء الكبير الذي قدمه أمام المنتخب البرتغالي، بعدما عطل هجوم رفاق رونالدو من الجهة اليسرى، وكان وراء العرضية التي سجل منها بوسف النصيري الهدف الوحيد للمنتخب الوطني، حيث حصل على 7.7 وفق مؤشر “صوفا سوكر” .

من جهته حصل قلب الدفاع المتميز جواد الياميق على مكان له في التشكيلة المثالية على حساب أسماء كبيرة لعبت مع منتخبات بلادها في ربع نهائي كأس العالم ، وذلك بعدما نجح رفقة العميد سايس في شل حركة خط هجوم المنتخب البرتغالي.

وضمت التشكيلة المثالية إلى جانب النجمين المغربيين ، كل من لوفرين ، جورانوفيتش، وبرزوفيتش من كرواتيا، والنجم الفرنسي كريزمان ، والإنجليزي ساكا ، والبرتغالي فيرنانديز، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والهواندي ويرغوست .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى