فن و ثقافة

الهرهورة تفتح الستار عن أول مهرجان ثقافي للشباب

من أجل دعم اهتمامات الشباب الموسيقية، تقرر انطلاق أول مهرجان ثقافي موجه الشباب، بعمالة الصخيرات تمارة، في الفترة ما بين 15 و21 غشت الجاري، في نسخته الأولى تحت اسم “تيمارتي” بجماعة الهرهورة الساحلية.

وأعلنت وكالة “تيمارتي” على تنظيم حفلات موسيقية وعروض فنية بالهرهورة، تشجع اهتمامات الشباب وتساعدهم على الاستمتاع بالأنواع الموسيقية المفضلة لديهم، إلى جانب الاستفادة من عدة ورشات عمل في مواضيع مختلفة خلال هذا الحدث الفني.

وأفادت منال غطاس، المسؤولة عن التواصل ب Team’arti ،أن هذا الموعد، يهدف إلى أن يكون من أهم التظاهرات الصيفية الموجهة لشباب عمالة الصخيرات تمارة”على مدار السنوات المقبلة.

و تابعت المتحدثة، أن المهرجان سيشهد مشاركة 40 فنانا، بالإضافة إلى تنظيم 7 ورشات عمل وكرنفالا سيجوب أهم شوارع المنطقة الساحلية “هرهورة”،كما سيعرف المهرجان برمجة عروض لفنون الشارع ليختتم فقراته بسهرة فنية كبيرة سيحييها ثلة من نجوم الراب.

ومن بين الفنانين المشاركين بهذا المهرجان، أسماء بارزة مثل “الحر”، “سبعتون”، “دراغانوف”، “كوزان” و “ماعيز”، كما يتضمن البرنامج إشراك فرق فلكلورية من المنطقة بمختلف شوارع العمالة ،وفيما يتعلق بورشات العمل، ستشمل التصوير الفوتوغرافي والغناء والرقص والتسويق الرقمي وألعاب الفيديو والتوضيب مع فنانين ومختصين معروفين.

واللإشارة، تهتم وكالة تيمارتي” بإنتاج وتنظيم الفعاليات المهنية الموجهة إلى الجمهور العريض أو المؤسسات، عبر خلق فعاليات فنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى