رياضة

الميلان يريد زياش بأي ثمن

ارتفعت أسهم الدولي المغربي حكيم زياش ، بعد الأداء الخرافي الذي قدمه رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم.

وفي هذا الصدد كشفت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية ، عن عودة الميلان للسباق للتعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش بعد أداء قوي في المونديال برفقة أسود الأطلس.

وأضافت الصحف الإيطالية أن ادارة روسونيري قد أعربت عن استعدادها لتقديم عرض لتشيلسي للحصول على خدمات زياش على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء مقابل 15 مليون يورو.

وبحسب جازيتا ديلو سبورت الإيطالية ، فإن الأداء المتميز للاعب المغربي في مختلف المسابقات في مونديال قطر 2022 ، مصحوبًا بوصول المنتخب المغربي ، عزز بشكل كبير رغبة النادي الإيطالي في إتمام الصفقة.

وأكدت ذات المصادر ن أن حكيم زياش بعدما فقد الأمل في الحصول على فرصة لإثبات نفسه بقميص البلوز يتطلع إلى الانتقال إلى ناد جديد.

وأفادت ذات الصحيفة الإيطالية إن تشيلسي قد تنازل عن شروطه السابقة لبيع زياش ، وهو الآن مستعد للمغادرة على سبيل الإعارة في يناير مع خيار شراء بقيمة 15 مليون يورو فقط.

وفي ذات السياق أشارت عديد من التقارير أن إدارة نادي مانشستر سيتي دخلت خط الحصول على خدمات حكيم زياش في الإنتقالات الشتوية المقبلة، بعد توصية من المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وقالت منابر إعلامية انجليزية أن بيب ينوي تعويضه مكان الدولي الجزائري رياض محرز الذي يمر مع النادي السماوي بفترات مد وجزر، خصوصا وأن غوارديولا غير مقتنع حد الآن بما يقدمه محرز في الآونة الأخيرة.

وفي تصريح سابق قال بيب غوارديولا أن حكيم زياش لاعب كبير ومكانه ضمن تشكيلة السيتي وارد جدا.

ويشار أن المنتخب المغربي حقق إنجازا تاريخيا بعد المرور الى دور ربع نهائي كأس العالم بقطر 22، بعد إقصاء المنتخب الإسباني، ليواجه المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى