رياضة

المغرب الفاسي ينجح في تسوية 14 نزاعا دفعة واحدة

يواصل المسؤولون الجدد لفريق المغرب الرياضي الفاسي، مجهوداتهم من أجل رفع منع القيد عن الفريق، حيث نجحوا في حل مجموعة من الملفات العالقة في ذمة الفريق، والتي سبق لأصحابها أن حصلوا على الأحكام نهائية.

 

ونجحت إدارة الماص في تسوية 14 نزاعا من أصل 35 الصادرة بشأنها أحكام نهائيات، سواء من من قبل العصبة الاحترافية لكرة القدم أو الاتحاد الدولي،.

 

وتسابق إدارة الماص الزمان من أجل حل جميع الملفات الموجودة في ذمة الفريق وذلك حتى يتمكن من تأهيل لاعبيه الجدد، الذين تعاقد معهم في “الميركاتو” الصيفي الحالي..

 

وكشف مصدر مسؤول، أن المكتب المسير للمغرب الفاسي أقدم على تسوية الملفات الصادرة بشأنها أحكام بمبالغ صغيرة، إذ سدد 360 مليون سنتيم لتسوية 14 ملفا.

 

وكشف المصدر ذاته، أن المكتب المسير للمغرب الفاسي بصدد التفاوض مع ثمانية لاعبين للتوصل إلى تسوية بشأن مستحقاتهم ويتعلق الأمر بكل من رضا التكناوتي، وعلاء الدين أجراي، وأنس عزيم، وكريم الولادي، وعبد النبي الحراري، وعماد الراحولي، وعبدالصمد إمعيش، وطارق أستاتي.

وأكد المصدر ذاته، أن المرحلة الثالثة تتمثل في رفع المنع الدولي، حيث سيكون المغرب الفاسي ملزما بتوفير مبلغ مليار و200 مليون سنتيم، للتخلص من الملفات الخمسة الصادرة بشأنها أحكام نهائية من الفيفا أو محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى