رياضة

المغرب الفاسي يصالح جماهيره بفوز على المحمدية والسكتيوي يشتكي المشوشين

صالح فريق المغرب الرياضي الفاسي مساء اليوم الأربعاء جماهيره بفوز ثمين حققه على حساب ضيفه شباب المحمدية في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.

 

وعاد المغرب الرياضي الفاسي في المباراة بعدما كان متأخرا بهدف نظيف سجله لاعب الشباب أسامة نور الدين في الدقيقة السابعة، قبل أن يعدل الماص بهدف سجله حمزة الجناتي من ضربة خطأ مباشرة، ليعود الماص ويسجل هدف الانتصار من أقدام اللاعب محمد البدوي في الدقيقة 42.

 

وسيطر فريق المغرب الرياضي الفاسي على الشوط الأول من المباراة، وكان بمقدوره تسجيل أكثر من هدفين إلا أن التسرع وتألق حارس شباب المحمدية حال دون تحقيق ذلك.

 

وفي الشوط الثاني تراجع أداء المغرب الرياضي الفاسي، وأمسك فريق شباب المحمدية بزمام المباراة وكان قريب في أكثر من مناسبة من تعديل النتيجة.

 

وتعليقا على المباراة قال مدرب الفريق طارق السكتيوي إنه مصر على النجاح رفقة المغرب الرياضي الفاسي، ولن يهتم بالمشوشين والانتقادات التي تهدف إلى التأثير عليه.

 

وأضاف السكتيوي أنه اختار الحديث بالهولندية في بداية الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة كرسالة مشفرة للمشوشين بأنه لا يهتم ولا يفهم ما يقولون ولن يتأثر بتشويشهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى