جهوي

المعطلون بتاهلة وواد أمليل يحتجون على نتائج مباراة توظيف بجماعة تاهلة

لا تزال مباراة التوظيف التي أعلنت عنها جماعة تاهلة قبل أسابيع وعرفت نجاح ابن رئيس جماعة بوحلو المجاورة لها تثير ردود الفعل الغاضبة، والمشككة في نتائجها، كان آخرها موقف الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين فرع تاهلة وواد أمليل.

وقال المعطلون في بيان لهم وصل “خبايا نيوز” نسخة منه، إن مباراة التوظيف بجماعة تاهلة ، شابتها مجموعة من الخروقات و الشبهات،.

ووفق نص البيان فإن هذه الخروقات خلفت استياء عام وسط المترشحين المعطلين والحقوقيين ومختلف المتتبعين الذين سارعوا إلى استنكار هذه التلاعبات والتنديد بغياب تكافؤ الفرص انسجاما مع القاعدة القانونية “المغاربة سواسية أمام القانون”.

وأضافت جمعية المعطلين أن ما يؤكد هذه التلاعبات هو عملية الارتباك التي صاحبت الإعلان عن المباراة، لتنكشف هذه التلاعبات بنجاح ابن رئيس جماعة بوحلو في إطار صفقة مفضوحة وإبرام تبادل في الوقت المناسب بين جماعة تاهلة وجماعة بوحلو، على حد تعبير نص البيان دائما.

وردا على هذه “التلاعبات” أعلن فرعا جمعية المعطلين بتاهلة وواد أمليل على تنظيم وقفة احتجاجية بملتقى شارع الأطلس وشارع تازة بمدينة تاهلة يومه الأربعاء 27 مارس 2024 على الساعة التاسعة ليلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى