غير مصنفة

التعريف بالمسارات الاستثنائية لقيادات نسائية موضوع ندوة علمية بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بفاس

يستعد مختبر “الدراسات والأبحاث في إدارة المنظمات والمجالات” (ERMOT) وجامعة سيدي محمد بن عبد الله (USMBA)، بالتعاون الوثيق مع ALTEN المغرب، لإطلاق النسخة الثانية من ندوة النقاش حول القيادة النسائية.

وبعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى، أعلن مختبر “الدراسات والأبحاث في إدارة المنظمات والمجالات” (ERMOT) تحت شعار “تقارب القيادة النسائية: آفاق مشتركة”، وذلك بتاريخ وذلك يوم 20 أبريل الجاري.

وتقرر خلال نسخة هذه السنة تخصيص الاحتفاء بالدور الريادي للمرأة ومساهمتها الأساسية في النهوض بمجتمعنا في شتى المجالات المهنية، حيث سيتم تسليط الضوء على فعالية القيادات النسائية المغربية، كما سيكون الحدث فرصة مميزة لاستعراض المسارات الاستثنائية لمجموعة من الأمثلة الناجحة والمشرفة لهؤلاء النساء مع مناقشة وجهات نظرهن حول هذه المسارات.

و يهدف هذا اللقاء التعرف عن قرب على أصوات النساء اللواتي يتحدين الصعوبات وبعض الافكار الراسخة، من عن طريق المثابرة والاجتهاد للوصول إلى مختلف مجالات صنع القرار، ولهذا سيتم الاحتفاء بهاته القيادات النسائية اعترافا لها بدورها الريادي في النهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية في شتى مجالاتها.

كما ستكون هذه الندوة فرصة مميزة كذلك من أجل الانصات لهذه القيادات النسائية واستحضار تجاربهن الناجحة ومساهمتهن في التغلب على كل التحديات المجتمعية .

كل هذا من خلال التأكيد على أن نجاح القيادة النسائية ليس شعار فحسب، بل هو انعكاس طبيعي لواقعهن المتميز من أجل تعزيز دور المرأة كحاملة لمشعل التغيير الإيجابي في المجتمع.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى