جهوي

المجلس الجهوي للنقابة الوطنية لمستخدمي الأمانة للتمويل الأصغر يستنكر سوء معاملة الإدارة للشغيلة

خبايا نيوز

أصدر المجلس الجهوي فاس -مكناس للنقابة الوطنية لمستخدمي الأمانة للتمويل الأصغر المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل المنعقد بمقر النقابة بمكناس ، حيث تدارس المذكرة رقم 2022/02 وما تستبطنه من مخاطر الإنزلاق الخطير الذي يمكن أن تعرفه العلاقة بين الإدارة و الشغيلة والذي سيأتي على ما تبقى من رصيد الثقة بين الطرفين.

وعبر المجلس الجهوي عن تضامنه اللامشروط مع أحد المستخدمين ع. السليماني مطالبا الإدارة بمراعاة وضعه الإجتماعي و اتخاذ الإجراءات الكفيلة بضمان حقوقه المادية و المهنية والإجتماعية .

وشكر المجلس الجهوي شغيلة المؤسسة على إستمرارها في العطاء من أجل ديمومة المؤسسة وحيى المجلس فرع صفرو – بولمان على تشبثه بملفه المطلبي.

وطالب المجلس الجهوي الإدارة بتفعيل التزاماتها فيما يعرف بالتنقيلات التعسفية خصوصا ما تعرضت له المستخدمة ح.امجيدو وحلحلة ملفها.

وعلى الصعيد الوطني استهجن المجلس الجهوي للنقابة الوطنية لمستخدمي الأمانة للتمويل الأصغر طريقة إعفاء الكاتب الوطني متوجسا من خلفيات هذا القرار الذي يستوجب التضامن المطلق وغير المشروط مؤكدا أن القرارات الجائرة تزيد النقابيين والنقابيات تشبثا بمطالبهم المشروعة.

وأشار المجلس الجهوي كذلك لرفضه التام للتعيينات المباشرة التي تضرب مجهودات الأطر المحلية التي تتمتع بالكفاءة والتجربة و أكد المجلس عن إبقائه على خيار برنامجه النضالي مفتوحا لرفع التحديات وصيانة المكتسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى