رياضة

الماص تحتج رسميا على تحكيم برقية في مباراة الفتح الرباطي

عبرت إدارة فريق المغرب الرياضي الفاسي، عن غضبها من تحكيم مباراة فريقها ضد الفتح الرباطي الأحد الماضي والتي شهدت ارتكاب الطاقم التحكيمي لأخطاء عدة في حق الماص.

وأصدرت إدارة الماص بلاغا، قالت فيه إنها تابعت باستغراب واستياء شديد الأخطاء التحكيمية الجسيمة التي سقط فيها الطاقم التحكيمي الذي قاد مباراة فريقها عن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية أمام نادي الفتح الرياضي، وهو الطاقم المكون من الحنفي السعدي كحكم أوّل ونبيل برقية في غرفة القار.

وعدد المغرب الفاسي الاخطاء التي وقع فيها الطاقم التحكيمي، في النقاط التالية:

– التغاضي عن إعلان ضربة جزاء شديدة الوضوح بعد مسك متعمد ضد لاعبنا جوستان بيري.

– الإعلان عن ضربة جزاء المستحقة، وجب بعد إعلانه إرفاقه لبطاقة صفراء ثانية في حق اللاعب مهدي قرناص، ولكن السيد الحكم ومعه غرفة القار اختارت التغاضي عن العقوبتين بشكل مجحف وظالم.

– إعلان ضربة جزاء لفريق الفتح الرياضي في آخر دقائق المباراة، حيث تم إعلانها بشكل يثير الاستغراب والتعجب والكثير من علامات الاستفهام، بعد تردد كبير وتوقف لأزيد من ثمان دقائق أمام شاشة القار، في لحظات حاسمة من عمر اللقاء.

واختتم الماص بلاغه قائلا:”وعلى هذا الأساس، فإن المكتب المديري لنادي المغرب الرياضي الفاسي يوجه إشارات تنبيه واضحة لمديرية التحكيم وللعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من أجل التعامل بجدية مع هذه الأخطاء الجسيمة بالخصوص في بداية موسم رياضي جديد توسمت فيه أسرة كرة القدم الوطنية خيرا بمتمنيات أن تسود فيه العدالةالرياضية عموما والتحكيمية بالأخص هذه العدالة التي غيبت تمام في هذا اللقاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى